نعتذر, هذا بيوت و فلل للايجار في الرفاع الشمالي لم يعد متوفر

ومع ذلك لدينا المئات من العقارات المشابهة لك

شاهد عقارات مشابهة
بيوت و فلل للايجار في الرفاع الشمالي

فيلا راقيه للايجار كهرباء مدعومه

نوع العقار:

فيلا


الوصف

فيلا للإيجار فخمة وواسعة تقع في الرفاع الشمالي بالقرب من المدرسة الأمريكية. مساحة الأرض تبلغ 530 متر مربع، بينما مساحة البناء تصل إلى 460 متر مربع. الفيلا مصممة لتوفير أعلى مستويات الراحة والفخامة، حيث يتكون الدور الأرضي من مطبخ داخلي واسع وراقي، بالإضافة إلى صالة كبيرة مفتوحة مع حمام ومغسلة، ومجلس واسع وراقي مزود بحمام ومغسلتين.
في الطابق الأول، ستجد أربع غرف نوم ماستر كبيرة وراقية، بالإضافة إلى صالة معيشة توفر مساحة مريحة للعائلة. أما الطابق الثاني، فيحتوي على غرفة خادمة وغرفة لاندي روم، مما يوفر مساحة إضافية وراحة تامة. الحوش واسع جدًا ومريح، ويحتوي على بارك لسيارتين بالإضافة إلى مطبخ خارجي للاستمتاع بالهواء الطلق.
سعر الإيجار هو 800 دينار بحريني شامل الكهرباء والماء والبلدية، مدعومة باسم المالك، بينما يدفع المستأجر الفاتورة. للتواصل والاستفسار، يرجى الاتصال بالرقم 38802661
---------------------------------------------------------------------------------
تقدم وكالتنا العقارية مجموعة واسعة من العقارات من الاستوديو إلى القصر وكل مايخص السوق العقاري . نحن نقدم مجموعة كبيرة من الشقق عالية الجودة في أكثر المناطق السكنية شهرة في البحرين ، لتناسب كل ميزانية ومتطلبات. خدمتنا مجانية تمامًا للمستأجرين.

Regulatory information
Regulatory information

مرجع

maalim--9225249