البحث

٥٢٬٠٠٠ دينار

3

3

١٢٨ متر مربع

BHD ٥٢٬٠٠٠

3 غرف نوم
3 حمّامات
١٬٣٧٨ قدم مربع / ١٢٨ متر مربع
شقق للبيع في عراد

شقة واسعة و رائعة للبيع في عراد...!!

شقة واسعة و رائعة للبيع في عراد...!!

المساحة 128.4 متر مربع

تتكون من:

3 غرف نوم
3 حمامات
صالة
مطبخ
مخزن
موقف سيارة
الشقة في الطابق الأول

للبيع بقيمة 52000 دينار بحريني فقط

لمزيد من التفاصيل
الرجاء التواصل
السيد صهيب شناعة
هاتف و واتس اب:
0097336616767

تعتبر عراد من أجمل مناطق مملكة البحرين التي تفوح بعطر تاريخ المملكة وأصالتها، ويتجلى ذلك بوضوح في كل ركن منها، بالإضافة إلى توفر أجمل المواقع الأثرية في البحرين، لأن موقعها الاستراتيجي مميز جداً ضمن أجمل محافظات المملكة وهي المحافظة. المحرق الرائعة والتي تضم أهم معالم البحرين نجد أشهر المولات في البحرين بالإضافة إلى توفير كافة الخدمات التي يحتاجها السكان سواء الأساسية أو أبرز الأماكن الترفيهية وهذا ما اعتدنا على رؤيته داخل أغلب قرى البحرين السكنية التي ازدهر فيها السوق العقاري، نظراً لأجوائها العامة و طبيعتها المنعشة واللون الأخضر الذي يهيمن على أراضيها.

تتميز منطقة عراد بموقعها الاستراتيجي المميز، حيث تقع ضمن محافظة المحرق أجمل محافظات مملكة البحرين وتحديداً في الجهة الشرقية منها. كما يحدها مدينة الحد بالبحرين من الجهة الغربية، ولا يفصلها إلا خليج عراد. ويمكن الوصول إلى هذه المنطقة عبر جسر صغير يربط قرية عراد بمنطقة الحد كما يحدها من الشمال شارع عراد الرئيسي الذي يمكن الوصول منه إلى المطار مباشرة.

وكانت تعرف في البداية باسم أرادوس، وهو نفس الاسم الذي أطلقه الفينيقيون على محافظة المحرق. وكانت هذه القرية عبارة عن شبه جزيرة تحدها المياه من ثلاث جهات وتمتد على طول ساحل البحر، وهو ما كان يرمز إلى مساحتها الضخمة في البداية، ولكن سرعان ما امتلأ هذا البحر وتحول إلى منطقة جافة.

لكن رغم ذلك اشتهرت القرية بانتشار البساتين والأشجار والنخيل، بالإضافة إلى المساحات الخضراء الضخمة والكبيرة، لأنها ضمت عدداً كبيراً من الينابيع العذبة التي يشرب منها الأهالي ويرويون الأشجار والنخيل. الأشجار، للمحافظة على الإطلالة الرائعة للحزام الأخضر.

تنقسم قرية عراد إلى خمس مناطق رئيسية وهي القرية القديمة التي تسمى “عراد القديمة” والمنطقة الجديدة “عراد الجديدة” ومساكن عراد والمنطقة الصناعية ومساكن عراد الجديدة المتصلة بمنطقة حالات، ولكل منطقة وتتفرع منه عدة أحياء صغيرة. وتضم على أراضيها نادي المحرق، ومجمع السيف، وبعض مباني مطار البحرين الدولي. تضم محمية طبيعية تسمى دوحة عراد، وبها ثلاثة ممرات مطلة على البحر.

تفاصيل العقار

نوع العقار

شقة

مساحة العقار

١٬٣٧٨ قدم مربع / ١٢٨ متر مربع

عدد غرف النوم

3

الحمامات

3


مزايا

موقف مغطى


الموقع

Map preview

مؤشرات أداء الأسعار

هذا العقار تكلفته 17% اقل من المعدل سعر 3 غرف نوم في عراد

معدل سعر البيع ٦٢٬٨٨١ دينار

هذا العقار 9% اصغر من المعدل حجم 3 غرف نوم في عراد

معدل المساحة ١٤٠ متر مربع

تعتمد البيانات المعروضة على متوسط الأسعار والمساحات لجميع العقارات التي كانت موجودة على بروبرتي فايندر في عراد

المقدمة من

Suhaib Chanaa


المعلومات التنظيمية
المعلومات التنظيمية

مرجع

Arabian-9046126

نُشِر

منذ 3 شهور