الوكلاء العقاريون دائمو الانشغال مع الكثير من الالتزامات من اجتماعات وجلسات عرض العقارات. نحن ندرك انشغالك هذا، ولهذا السبب تأتي الأهمية البالغة لتعقب المكالمات لأعمالك. تابع القراءة لمعرفة خمس طرق لإفادة أعمالك من خلال خدمة تعقب المكالمات.
1. ضبط الجودة:
إن تعقب المكالمات المستلمة بواسطة موقع propertyfinder.bh يساعدك أيضاً في دراسة ومتابعة جودة المحادثات التي تتم بين وكلائك والعملاء.
2. التدريب:
بالإضافة إلى تتبع المكالمات، يمكنك أيضاً استخدام هذه المكالمات لأغراض تدريب وكلائك. فهذا سيساعدك في بيان الفرق بين ما تعتبره مكالمة جيدة وأخرى سيئة، وبهذه الطريقة، سيتعلم الوكلاء ما عليهم تحسينه.
3. متابعة العملاء المحتملين:
لن تفوّت أي فرصة مع عميل محتمل بعد الآن! ستتمكن دوماً من متابعة عملائك المحتملين بفضل إشعارات الرسائل النصية القصيرة التي تُرسل مباشرة في حال المكالمات التي لم يتم الرد عليها.
4. قيّم عائد استثمارك:
إلى جانب خدمة تعقب المكالمات الأساسية، تتوفر لك أيضاً البيانات والإحصائيات التي ترتبط بها، مما يمكنك من حساب عائد استثمارك في التسويق على propertyfinder.bh.
5. فهم سلوك العميل:
ستساعدك فرصة الوصول إلى جميع المكالمات التي تردك من خلال موقعنا على تحليل وفهم عملائك وما يبحثون عنه بالضبط.