احتفالات العيد الوطني

يتميز شهر ديسمبر من كل عام باحتفالات العيد الوطني، ويقوم كل من أهل البلد والمقيمين باستكشاف الكثير من النشاطات التي تقام في أنحاء البلاد في هذا اليوم المميز.

وبالإضافة إلى تزيين المباني بحلة من اللونين الأحمر والأبيض، وعدد كبير من الأعلام في الشوارع ومواكب السيارات، هناك أيضاً عدد من الفعاليات الثقافية والتاريخية التي تنعقد في أنحاء البلاد والتي تسلط الضوء على الفخر والوحدة بين الناس.

وتضم هذه النشاطات عروض الألعاب النارية المذهلة، والتي تلقى إقبالاً من الجميع، ويمكن مراقبتها من العديد من المواقع. ويضيء السماء عرض شعبي جداً للألعاب البهلوانية الجوية. ويتم الاحتفال بعيد البحرين الوطني كذلك في المدارس، والمولات، والحدائق، وغيرها من الأماكن في أنحاء البلاد، وذلك بإقامة ألعاب للأطفال، والأغاني التقليدية والرقص والمواكب.

هذه السنة، سيقام برنامج مميز جداً تنظمه هيئة البحرين للثقافة والآثار للاحتفال بالعيد الوطني وكذلك للاحتفال بالذكرى التاسعة والعشرين لمتحف البحرين الوطني. وسيقام مهرجان ما نامت المنامة في المتحف وسيضم برنامجاً مثيراً يستمر لمدة 12 ساعة من عروض الموسيقى، والنقاشات الأدبية، والمعارض الفنية وغير ذلك الكثير.

نرغب بانتهاز هذه الفرصة لنتمنى لكم جميعاً عيداً وطنياً سعيداً! 

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين
يمكنك أيضاً البحث عن:
استوديو للايجار في البحرين
شاليهات للبيع في البحرين