كيفية الحفاظ على اللياقة في المكتب

يجد الناس الذين يقضون دوامهم الكامل يومياً في مكتب أن من الصعب المحافظة على لياقتهم في هذه الظروف. إليك بعض الأمور لأخذها في الحسبان للحفاظ على اللياقة في المكتب.

1. اذهب في نزهة على الأقدام:
إذا كان لديك وقت استراحة لتناول الغداء، فلتخصص بعض الوقت لنزهة مشي سريعة، سواء كان ذلك في الخارج حول الحي، أو حتى داخل المبنى في المكتب.

2. استخدم إشعارات للتذكير:

هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها إذا لم تكن تريد استخدام تقويم العمل! معظمنا ينغمس في مهام العمل اليومية، لهذا، قم بوضع إشعارات لتذكرك بالتمدد، أو تمرين العين، أو حتى المشي!

3. كُلْ بحكمة:

سواء كان ذلك الفطور أو الغداء أو الوجبات الخفيفة، فكل ما تؤكله سيلعب دوراً مهماً في الحفاظ على اللياقة في المكتب. اختر الوجبات الخفيفة الصحية والمغذية، وتناول وجبات صغيرة موزعة على طول اليوم.

4. جرب القيام بتمارين بسيطة:
هناك الكثير من مجموعات التمرينات القصيرة التي يمكنك القيام بها أثناء وجودك في المكتب، بما في ذلك تمرين رفع اليدين لمستوى الكتف، والقرفصاء، والانحناء إلى جانبي الجسم. اختر أي من التمارين يناسب بيئة عملك ثم تحرك للقيام بها!

5. استخدم السلالم:
لا أحد يتوقع منك أن تصعد وتنزل 15 طابقاً من السلالم، ولكن إذا تواجدت السلالم في مكان عملك، فاصعد عدة طوابق وستجد تغييراً مباشراً في مستوى طاقتك.

6. لا تتجاهل وجبة الفطور:
من الشائع بين الناس الإسراع صباحاً للخروج إلى العمل، ولكن صدَق فعلاً القول المشهور أن الفطور هو أهم وجبة في اليوم! تناول الأطعمة الصحية ذات المحتوى العالي من الطاقة لمنحك النشاط لوقت أطول!    

انقر هنا للعثور على عقارات للإيجار في البحرين